المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:38 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

”صدمة في تعز: امرأة تطلق ٢١ طلقة على زوجها وتهرب إلى الجبل محملة بالسلاح”

تعز
تعز

في واقعة صادمة هزت قرية الصيفية في شرعب الرونة بمديرية تعز، أقدمت امرأة على جريمة قتل بشعة، حيث أطلقت علي زوجها البالغ من العمر ٢١ طلقة، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وذكرت مصادر محلية أن دافع الجريمة يعود إلى زواج الضحية من امرأة أخرى، مما دفع الزوجة الأولى إلى القيام بهذا الفعل الشنيع.

وأضافت المصادر أن الجانية لم تكتف بذلك فقط، بل حاولت أيضًا قتل زوجته الثانية، ولاذت بالفرار إلى الجبل محملة سلاحها ومتوجهة إلى مكان غير معروف، ما دفع السلطات المحلية إلى شن حملة كبيرة للبحث عنها والقبض عليها.

تجدر الإشارة إلى أن الحوادث الأسرية المأساوية، وخاصة الجرائم المرتكبة ضد الأزواج أو الزوجات، تعتبر ظاهرة مقلقة تشكل تحديًا أمام الجهود الرامية إلى بناء مجتمعات آمنة ومستقرة. وتتطلب مثل هذه الحوادث التي تنتهك حقوق الإنسان، استجابة سريعة وفعالة من السلطات المختصة لضمان تقديم العدالة وتطبيق القانون على الجناة وتقديم الدعم للضحايا وأسرهم.