المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:31 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

منشق عن الحوثيين يكشف: هؤلاء العملاء دمروا الوطن ومزقوا النسيج المجتمعي” (صورة)

قيادات الحوثي
قيادات الحوثي

كشف الناشط المنشق عن جماعة الحوثي، أحمد العماد، في تصريحات نارية، أن "هؤلاء هم المجرمون الحقيقيون"، مؤكداً أن الشعب سيكتشف هذه الحقيقة في نهاية المطاف.

في تصريحاته التي أثارت جدلاً واسعاً، قال العماد: "هؤلاء هم العملاء والأدوات الحقيقية التي أهلكت الحرث والنسل، ومزقت النسيج المجتمعي، ودمرت الوطن، وجوعت الشعب، وأحرقت الأخضر واليابس، وفجرت المساجد، وداستها بأقدامها، ونسفت كل الأسلاف والأعراف اليمنية، وقتلت وسجنت وفجرت."

واختتم العماد تصريحاته قائلاً: "هؤلاء هم من يستحقون المحاكمة والسجن." وأضاف بأنهم السبب وراء كل ما يعانيه الشعب اليمني من مآسٍ وكوارث.

و نشر العماد صورة تضم قيادات جماعة الحوثي، ليؤكد على مدى تورطهم في الجرائم التي اتهمهم بها، مشدداً على ضرورة تقديمهم للعدالة.

تأتي تصريحات العماد في وقت حساس تشهد فيه اليمن تصاعداً في التوترات والنزاعات، ما يزيد من أهمية هذه التصريحات وتأثيرها على الساحة السياسية والاجتماعية في البلاد.

وتفتح هذه التصريحات الباب أمام مزيد من التساؤلات حول دور جماعة الحوثي في تفاقم الأوضاع الكارثية التي يعيشها اليمنيون اليوم.