المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:38 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن

”الحوثيون ينتقمون من أعدائهم بقتل اليمنيين وخطفهم ومحاكمتهم صورياً”

احد المتهمين بالتجسس المزعوم
احد المتهمين بالتجسس المزعوم

قال الصحفي حسين الوادعي إن الحوثيين يسعون لتصفية حساباتهم مع الولايات المتحدة والمنظمات الدولية عن طريق الانتقام من المواطنين اليمنيين.

وأوضح الوادعي أن الحوثيين قاموا بخطف موظفين يمنيين سابقين في السفارة الأمريكية والمنظمات الدولية، واتهموهم بتهم الجاسوسية والعمالة دون أي أدلة.

وأشار الوادعي إلى أن هؤلاء الموظفين قد تعرضوا للإخفاء القسري لمدة ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة تم إعداد "اعترافات" مزعومة لبثها عبر وسائل الإعلام. وعندما أصبحت تلك "الاعترافات" جاهزة، قام الحوثيون ببثها، واستهدفوا خمسين موظفاً يمنياً جديداً ليكونوا جزءاً من الدفعة القادمة من "الاعترافات" المزعومة.

وأكد الوادعي أن الحوثيين لن يترددوا في الانتقام من أعدائهم عبر قتل وخطف اليمنيين، ومحاكمتهم صورياً، وتنفيذ أحكام الإعدام بحقهم، بالإضافة إلى تهديد أسرهم وتفجير منازلهم.

وأشار إلى أن هناك على الأقل 20 مليون يمني يعيشون تحت سيطرة الحوثيين، مما يشكل ذخيرتهم الكافية للانتقام من جميع أعدائهم.

واختتم الوادعي تصريحه قائلاً: "إن الوضع الإنساني في اليمن يتدهور يوماً بعد يوم بسبب هذه الأعمال الانتقامية التي يمارسها الحوثيون، ما يجعل من الضروري تحرك المجتمع الدولي لوقف هذه الانتهاكات الخطيرة وحماية المدنيين الأبرياء."