المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:38 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز

مليشيا الحوثي تقتحم منزلًا في صنعاء وتنهب محتوياته وتختطف ‘‘المستأجر’’ بتهمة ملكية العقار للشيخ الزنداني

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على نهب منزل في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرتها، بحجة ملكيته للشيخ عبدالمجيد الزنداني.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية أقدمت يوم أمس، على نهب منزل "الوصابي" مالك تسجيلات الإيمان الكائن خلف فندق ايجل بصنعاء.

وأضافت المصادر أن المليشيات قامت باختطاف المستأجر للمنزل، ونهبت كافة أغراضه، تمهيدًا لمصادرته بحجة أن المنزل كان من أملاك الشيخ الزنداني، الذي توفي قبل أشهر.

ومنذ اليوم الأول لانقلابها، في 2014 استهدفت المليشيات الحوثية، جامعة الإيمان التي يرأسها الشيخ الزنداني، وشهدت اشتباكات عنيفة، ووضعت الشيخ على رأس قائمة المطلوبين، قبل أن يتمكن من مغادرة العاصمة.