المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:36 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

مليشيا الحوثي تقتحم منزلًا في صنعاء وتنهب محتوياته وتختطف ‘‘المستأجر’’ بتهمة ملكية العقار للشيخ الزنداني

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على نهب منزل في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرتها، بحجة ملكيته للشيخ عبدالمجيد الزنداني.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية أقدمت يوم أمس، على نهب منزل "الوصابي" مالك تسجيلات الإيمان الكائن خلف فندق ايجل بصنعاء.

وأضافت المصادر أن المليشيات قامت باختطاف المستأجر للمنزل، ونهبت كافة أغراضه، تمهيدًا لمصادرته بحجة أن المنزل كان من أملاك الشيخ الزنداني، الذي توفي قبل أشهر.

ومنذ اليوم الأول لانقلابها، في 2014 استهدفت المليشيات الحوثية، جامعة الإيمان التي يرأسها الشيخ الزنداني، وشهدت اشتباكات عنيفة، ووضعت الشيخ على رأس قائمة المطلوبين، قبل أن يتمكن من مغادرة العاصمة.