المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:46 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

سر ” توقيت” اعلان جماعة الحوثي الكشف عن شبكة ”تجسس” بصنعاء !


اكدت مصادر مطلعة بصنعاء أن اتهام الحوثيون ل"شبكة تجسس" بانتاج الآفات الزراعية لضرب الزراعة يهدف الى التغطية على تورط قيادات بارزة في الجماعة في صفقات مشبوهة لادخال شحنات من مبيدات كيماوية محظورة الى مناطق سيطرة الميلشيا .
واعتبرت المصادر في تصريحات لـ"المشهد اليمني " أن التداعيات الخطيرة والكارثية التي تسبب بها تورط قيادات من الصف الأول في جماعة الحوثي على رأسهم رئيس مايسمي بالمجلس السياسي الأعلى " مهدي المشاط" ومدير مكتب الرئاسة " أحمد حامد" في الافراج عن شحنة من مبيد كيماوي محظور دوليا ومصنع في إسرائيل دفعت الجماعة الى اللجوء الى طريقتها المتكررة في نسج رواية امنية مختلقة حول الكشف عن متورطين يرتبطون بجهات خارجية بهدف تنفيذ مخطط تامري .