المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 01:53 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب! معركة الأنفاق.. الكشف عن تفاصيل مخطط عسكري حوثي لإسقاط ثلاث جبهات حاسمة قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا!

سر ” توقيت” اعلان جماعة الحوثي الكشف عن شبكة ”تجسس” بصنعاء !


اكدت مصادر مطلعة بصنعاء أن اتهام الحوثيون ل"شبكة تجسس" بانتاج الآفات الزراعية لضرب الزراعة يهدف الى التغطية على تورط قيادات بارزة في الجماعة في صفقات مشبوهة لادخال شحنات من مبيدات كيماوية محظورة الى مناطق سيطرة الميلشيا .
واعتبرت المصادر في تصريحات لـ"المشهد اليمني " أن التداعيات الخطيرة والكارثية التي تسبب بها تورط قيادات من الصف الأول في جماعة الحوثي على رأسهم رئيس مايسمي بالمجلس السياسي الأعلى " مهدي المشاط" ومدير مكتب الرئاسة " أحمد حامد" في الافراج عن شحنة من مبيد كيماوي محظور دوليا ومصنع في إسرائيل دفعت الجماعة الى اللجوء الى طريقتها المتكررة في نسج رواية امنية مختلقة حول الكشف عن متورطين يرتبطون بجهات خارجية بهدف تنفيذ مخطط تامري .