المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 12:13 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إنهيار أمني .. مقتل ثلاثة أشخاص بينهم نجل شيخ قبلي في عمليات متفرقة بالعاصمة صنعاء عشرات المخالفين اليمنيين في قبضة السلطات السعودية.. وبيان لوزارة الداخلية أول تحركات لقبلية لبني حشيش مناوئة للحوثيين ومطالبة باستعادة النظام الجمهوري بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية

”تدشين المستشفى الميداني بمنفذ الوديعة: جهود إنسانية تعزز الدعم الطبي للمسافرين”

المستشفى الميداني
المستشفى الميداني

دشن فريق من القوات المشتركة للتحالف العربي، برئاسة مدير الاسناد الطبي بالقوات المشتركة اللواء احمد الكناني، اليوم الاثنين، المستشفى الميداني بمنفذ الوديعة البري، في خطوة تهدف إلى تقديم الدعم الطبي والإنساني للمواطنين والمسافرين عبر المنفذ.

وقد أشاد مدير عام الميناء مطلق الصيعري بالدعم السخي الذي قدمته القوات المشتركة في تدشين المستشفى، مؤكداً أن هذا الإجراء سيسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المسافرين والمواطنين الذين يستخدمون المنفذ.

وبعد افتتاح المستشفى، قام فريق القوات المشتركة بجولة تفقدية مع المدير العام لاستكشاف أقسام المستشفى والتعرف على الخدمات التي ستقدم للمسافرين، بما في ذلك المعتمرين والحجاج، بالإضافة إلى العاملين في الميناء من جميع القطاعات.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها التحالف العربي لتقديم الدعم الإنساني والطبي للمناطق المحتاجة، وتعزيز الخدمات الصحية والإنسانية في المناطق المتأثرة بالنزاعات والأزمات.