المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:35 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز

انتشال 35 جثة لأشخاص لقوا حتفهم بحادثة غرق قبالة سواحل شبوة جنوب شرق اليمن ”صور”

من انتشال الضحايا
من انتشال الضحايا

في ماساة مروعة، لقي عشرات الأشخاص حتفهم إثر غرق قارب كانوا يستقلونه قبالة سواحل مديرية رضوم بمحافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.

وذكرت مصادر متطابقة أن عشرات المهاجرين الأفارقة توفوا بحادثة الغرق وكانوا قادمين من شواطئ الصومال غلى محافظة شبوة اليمنية.

وأوضحت أنه جرى انتشال 35 جثة لمهاجرين أفارقة لقو حتفهم بغرق قارب قبالة سواحل شبوة وعلى متنه أكثر من 250 مهاجرا.

وأشارت غلى نجاه نحو 100 مهاجر ممن كانوا على متن القارب، ووصولهم غلى مديرية رضوم، بمحافظة شبوة.

ولفتت غلى أن السلطات المحلية غائبة تماما عن الحادثة في حين يواصل الأهالي مساعدة الضحايا وانتشال الجثث.