المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:43 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة مارب توجه رسالة شكر لتركيا!!

إغلاق مستشفى حريب العام بمارب بسبب الإضراب عن العمل بسبب تأخر الرواتب

مستشفى حريب
مستشفى حريب

في خطوة احتجاجية حازمة، أعلن الموظفون والكادر الطبي والفني في مستشفى حريب العام، الواقع في محافظة مارب، عن إضراب شامل اعتبارًا من اليوم الاثنين، مما أدى إلى إغلاق جميع مرافق المستشفى.

وفي بيان صحفي أصدره العاملون في المستشفى، أوضحوا أن هذه الخطوة جاءت بعد استنفاد كافة السبل والجهود للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ شهر نوفمبر الماضي، دون جدوى.

وقد حمّل الأطباء والموظفون إدارة المستشفى، بالإضافة إلى مكاتب الصحة بالمديرية والمحافظة، المسؤولية الكاملة عن هذا الإغلاق الذي يضر بالمرضى الذين يترددون على المستشفى يوميًا، بما في ذلك المصابين بالأمراض المزمنة وكبار السن.

وقد دعا العاملون في المستشفى الجهات المعنية إلى اتخاذ إجراءات فورية لحل هذه المشكلة العابرة، وتوفير الرواتب المتأخرة، إلى جانب العمل على تطوير المستشفى نحو الأفضل، خاصة وأنه يُعتبر الوحيد في المديرية والمديريات المجاورة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها العديد من العاملين في القطاع الطبي في اليمن، حيث يعاني العديد منهم من تأخر صرف الرواتب لعدة أشهر، مما يؤثر بشكل كبير على استمرارية خدمات الرعاية الصحية في البلاد.