المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:54 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

بين يدي قيادة الشرعية.. نقلتين وكش ملك

قرارات قوية وجريئه وشجاعة من قبل الحكومة الشرعية ومؤسساتها. البنك، الطيران، الاتصالات وننتظر بفية المؤسسات القيام بدورها وتجاوز عقدة الموظف الذي يؤدي عمل بمقابل راتب والارتقاء لمرتبة المقاتل في سبيل قضيته لكن هذه القرارات اذا لم تثمر بنتائج سوف تنعكس اثارها سلباً ولتفادي هذا يجب القيام بخطوتين هي بمثابة الكش ملك ومالم يتم القيام بها يبقى نسبة التنفيذ لكافة القرارات متدنية وهذه الخطوتين هي..

-تفعيل ميناء عدن وتصحيح كافة الاختلالات التي تعيق عمله وفرض البنك تزويد الشركات والتجار بالعملة الصعبة والتسهيلات مقابل تفريغ وارداتهم بميناء عدن واستبعاد أي شركات لا تلتزم بل واعتبارها شركات غير معترف بها ترفع ضدها قضايا بتهمة دعم وتمويل مليشيا ارهابية وتسحب تراخيصها وتعمم اسماءها للدول لمنع التعامل معها.

-تأهيل ميناء المخاء وتزويده بكافة المعدات والاحتياجات والدعم واعداده كميناء بديل لميناء الحديدة الخاضع لسيطرة الحوثي.

اذا تجاوزت الحكومة الشرعية النظرة الضيقة وداست على الاعتبارات والحسابات إين كان نوعها وفعلت كل اوراقها دون تردد ومخاوف وحسابات نقلات بسيطة كفيلة بتركيع الحوثي وتدميره دون اطلاق رصاصة واحده..
...

اللهم قوي قلوبهم يارب وبصرهم مكامن قوتهم ان تجاوزو حساباتهم الصيقة واجعلهم يقتنعوا انهم سلطة تمثل شعب وشرعية تمثل بلد واذا ما اقتنعوا ازلهم من على وجه الارض وأخلف على هذا الشعب من يلبس الدرع كاملةً، يوقد النار شاملةً،
يطلب الثأرَ،
يستولد الحقَّ،
من أَضْلُع المستحيل