المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 06:44 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

استعدادات غير معلنة للحوثيين للتحضير لتصعيد خطير و غيرمسبوق!


كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن استعدادات تجريها جماعة الحوثي لاطلاق المرحلة الخامسة من التصعيد العسكري البحري والتي ستشهد توسيعا غير مسبوق للعمليات العسكرية للميلشيا ورفع سقف الهجمات الموجهة ضد السفن التجارية والعسكرية الامريكية والبريطانية .
وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني " ان ميلشيا الحوثي بدأت الاستعداد لاطلاق المرحلة الخامسة من التصعيد والتي ستعلن عنها قيادة الميلشيا في حال انهيار مساعي وقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الفلسطيني .
وأشارت المصادر الى ان ميلشيا الحوثي تعتزم أن تتضمن المرحلة الخامسة من التصعيد العسكري البحري رفع سقف الهجمات الموجهة ضد السفن التجارية والعسكرية الامريكية والبريطانية.
وكان الناطق العسكري باسم الحوثيين " يحي سريع" توعد بمرحلة خامسة وسادسة من التصعيد العسكري البحري معتبرا أن نوعية التصعيد ستفاجأ حتي اليمنيين انفسهم وستمثل صدمة للولايات المتحدة وتحالفها الغربي وإسرائيل.