المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:33 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

الشرطة تُحبط تهريب كمية هائلة من الحبوب المخدرة وتنقذ شباب عدن من براثن الإدمان!

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت قوات حزام طوق العاصمة عدن من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية الخاضعة لتنظيم التداول الطبي، وذلك خلال عملية رصد ومتابعة دقيقة للنشاطات غير المشروعة.

تفاصيل العملية:

  • ضبطت قوات نقطة العلم عشرين ألف شريط من البرجبالين المخدر، والخاضع للتداول الطبي، كانت مخبأة داخل باص هايس.
  • تحمل هذه الأدوية قوة 300 ملجم، وتصنف كأدوية مراقبة محظورة في السوق المحلي، في الوقت الحالي، لما تسببه من أدمان.
  • لم تكن الأدوية المضبوطة تحمل أي أوراق رسمية، ولا تمتلك وكيلًا قانونيًا، ما يعكس طبيعتها الغير شرعية والمخالفة للتشريعات الصحية.

الإجراءات المتخذة:

  • تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد عملية الضبط.
  • تم تحويل الأدوية المضبوطة إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في عملية التهريب هذه.

أهمية العملية:

  • تهدف هذه العملية إلى مكافحة تهريب الأدوية المخدرة والمحافظة على الصحة العامة.
  • تُعد هذه العملية ضربة قوية لمهربي الأدوية المخدرة وتُساهم في الحد من انتشارها في المجتمع.