المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:42 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز

شاهد: مقتل 10 أشخاص في حادث تصادم مروع بالحديدة

اثار الحادث
اثار الحادث

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في حادث تصادم مروع بين سيارة وشاحنة نقل ثقيل في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة، الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأظهر فيديو تداوله نشطاء محليون على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة وقوع الحادث المروع، حيث اصطدمت سيارة على متنها عدد من بائعي "القات" بشاحنة نقل ثقيل، ما أدى إلى تناثر جثامين الضحايا وسط الطريق العام.

وأكدت مصادر محلية أن سائق سيارة بائعي القات كان يقود بسرعة جنونية، ما أسفر عن الحادث المروع.

وتم التعرف على هوية بعض الضحايا المتوفين، وهم: إسماعيل دراوش ونجيب محفوظ وعزت جلاله ومحمد خبيزه وحنش محمد حنش وجمال عبده قاسم.