المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 08:43 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟

انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي

انتشار امني بعدن
انتشار امني بعدن

كشفت مصادر مطلعة عن انتشار أمني مكثف في العاصمة عدن بالتزامن مع قرارات مرتقبة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

يأتي هذا الانتشار الأمني في وقت تشهد فيه المدينة حالة من التوتر والترقب، حيث يتوقع أن يصدر المجلس الانتقالي قرارات هامة خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي عن استمرار انعقاد اجتماعاته مع وزرائه، وذلك في أعقاب انهيار شبكة الكهرباء في المدينة.

هذا الانهيار أدى إلى تفاقم الأوضاع وزيادة المخاوف من تصعيد شعبي احتجاجًا على تدهور الخدمات الأساسية.

ومن الجدير بالذكر أن المجلس الانتقالي يعمل على مناقشة عدة ملفات حساسة خلال اجتماعاته الحالية، حيث تتركز النقاشات حول كيفية التعامل مع الأزمة الخدمية في المدينة وضمان استقرار الأوضاع الأمنية.

يتزامن ذلك مع دعوات بعض الجهات السياسية والمجتمعية إلى ضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة لتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.