المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 02:50 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات جريمة مروعة تهز صنعاء.. مسلحون حوثيون ينكلون بقيادي بارز منهم ويقتلونه أمام زوجته!

طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء

من افتتاح الطريق
من افتتاح الطريق

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق محمد عبدالله صالح، احتفاله بعيد الوحدة اليمنية، عبر فتح طريق يكسر حصار المليشيات الحوثية التابعة لإيران عن محافظة تعز.

وقال طارق: "في الذكرى ال 34 لقيام الجمهورية اليمنية افتتحنا طريق كسر الحصار الحوثي عن محافظة تعز، واعلنا بدء المرحلة الثانية بتمويل الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".

وأضاف في منشور على منصة إكس، رصده "المشهد اليمني" اليوم الأربعاء: "من الكدحة تحتفي تعز اليوم بسهولة وصول الحافلات الدولية التي تنقل منها واليها آلاف المغتربين في دول الجوار بعد سنوات من الانقطاع، كما عادت قاطرات الغاز والبترول وكل معدات النقل الثقيل تكسر الحصار وتنتصر للحياة".

وتابع: "وبدعم الاشقاء وجهود الرجال على الارض عسكريين ومدنيين ستعود شرايين الحياة تنبض بالتواصل، وسنفتح كل الطرق المغلقة سلماً أو حرباً وصولاً الى العاصمة صنعاء التي تعاني ويلات الموت والهلاك بايدي قبضة الموت القادمة من ايران".