المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:15 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

بيان أمريكي بشأن اليمن في ذكرى الوحدة!

أصدر السفير الأمريكي، لدى اليمن، ستيفن فاجن، بيانًا بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية، مؤكدًا دعم بلاده لكافة الجهود الرامية لإنهاء الصراع في البلاد.

وقال فاجن، في بيان، اطلع عليه المشهد اليمني: "بالنيابة عن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، أتقدم بأطيب التمنيات للشعب اليمني بحلول الذكرى الرابع والثلاثين لعيد الوحدة اليمنية".

وأضاف: "أود بشكل خاص أن أشيد بجهود الحكومة اليمنية لعملها من أجل السلام، وتعزيز الإصلاحات وتحسين الحكم، مع سعيها اليومي لتلبية احتياجات الشعب اليمني".

وأكد البيان أن الولايات المتحدة تدعم "بقوة الجهود الرامية إلى تحقيق وقف دائم للأعمال العدائية بين الأطراف من خلال إيجاد حل سياسي يقوده اليمنيون".

وتابع: "إن الشعب اليمني يستحق أن ينتهي هذا الصراع، وأن يرى بلاده تسير نحو الإزدهار".

واختتم البيان بالقول: "نحن نعرف منذ القدم أن الشعب اليمني دائماً ما يعملون معاً للتغلب على الشدائد، ونحن نقف معكم اليوم وسنقف معكم في المستقبل"..."وأتقدم لكم بخالص تمنياتي بهذه المناسبة السعيدة".