المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:32 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات جريمة مروعة تهز صنعاء.. مسلحون حوثيون ينكلون بقيادي بارز منهم ويقتلونه أمام زوجته! عاجل: إعلان عسكري أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن السفينة التي احترقت بهجوم حوثي.. ما علاقة فرقاطة إيرانية؟ خطيب عرفة الشيخ ماهر المعيقلي يدعو للتضامن مع فلسطين في يوم عرفة تعز تستعيد شريانها الحيوي: طريق الحوبان بلا زحمة بعد افتتاحه رسمياً بعد إغلاقه لأكثر من عقد! في يوم عرفة.. نهاية مأساوية لـ”جزار” أثناء تقطيعه اللحوم وجرح نفسه بالخطأ! ”الله أكبر على خير الملك سلمان”.. شاهد ردة فعل أحد الحجاج على توفير النت المجاني في مكة الرئيس العليمي وأعضاء مجلس القيادة يهنئون الرئيس السابق ”عبدربه منصور هادي” بالعيد الحوثيون يعتقلون مسؤول سابق ويداهمون منزله بصنعاء

اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز.. ومصادر تكشف تفاصيل ما حدث

اشتباكات في تعز
اشتباكات في تعز

اندلعت مساء الثلاثاء، اشتباكات بين مسلحين ووحدة حماية أحد الأسواق الشعبية في مدينة تعز، ما تسبب في حالة هلع وفزع في اوساط الاهالي ومرتادي السوق.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين حاولوا الاستيلاء على أحد المحلات في سوق "الزغروري" بمنطقة ديلوكس وسط المدينة بالقوة، ما دفع وحدة الحماية للاشتباك معهم.

واشارت المصادر، بأن المسلحين حاولوا الاستيلاء على احد المحلات ومنحه لعنصر تابع لهم بطريقة مخالفة لتأجير المحلات في السوق، حيث تم منعهم من قبل وحدة الحماية، بعد الاشتباك معهم واجبارهم على الفرار.