المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:27 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة

المدرب المعتدى عليه
المدرب المعتدى عليه

تعرض الكابتن شهاب الحلحلي، مدرب الفريق الأول لنادي وحدة التربة بمديرية الشمايتين، لاعتداء سافر وغادر بعد نزوله من ملعب النادي اليوم الجمعة 17 مايو 2024، وذلك أثناء استعداد الفريق لتصفيات دوري الدرجة الثالثة.

وأصدرت الهيئة الإدارية لنادي وحدة التربة بيانًا أدانت فيه بشدة هذا الاعتداء، وطالبت الجهات الأمنية بسرعة ضبط الجناة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى القضاء.

وأوضح البيان أن الحلحلي تعرض لكسر في الأنف وعدد من الإصابات الأخرى في جسده نتيجة الاعتداء، لولا تدخل بعض المتواجدين لمنع حدوث ما هو أسوأ.

وأكدت الهيئة الإدارية للنادي أنها ستتخذ موقفًا حازمًا إداريًا تجاه هذا العمل المشين، وأنها ستتابع مع الجهات الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدين.