المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:02 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز عبودية في صنعاء.. مكاتب لبيع البشر وعاملات بلا مقابل في ‘‘فلل’’ العاصمة

صيد كبير في قبضة قوات الجيش .. الإعلان عن إحباط مخطط حوثي خطير يهدف لإسقاط محافظة جنوبي اليمن

جانب من مدينة التربة
جانب من مدينة التربة

ضبطت قوات الجيش الوطني، خلايا وصفت بالكبيرة مرتبطة بمليشيا الحوثي في عدد من مديريات بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وأفاد مصدر عسكري أن قوات الجيش تمكنت من ضبط خلايا مرتبطة بمليشيا الحوثي في مديرياتِ (المواسط والمعافر والشّمايتَين) الواقعة جنوبي تعز.

وقالت المصادر إنَّ قوات اللواء 35 وبالتعاون مع السلطات المحلية بالمديريات ضبَطَت تلك الخلايا بعدَ رصد تحركات مشبوهة لعناصرها في المنطقة، بحسب "يمن شباب نت".

وفي وقتٍ سابق من الشهر الماضي حذَّرت الأحزابُ السياسيةُ في الشمايتين من تحركات حوثية بالمديريات لاختراق المنطقة الاستراتيجية المفتوحة على البحرين الأحمر والعربي، والمُطلّة على المخا وباب المندب وخليج عدن.

وأشارَت الأحزاب إلى أنَ المليشيا لجَأت إلى الاستقطابِ من داخلِ المنطقة لتكوين خلايا وشبكات خطرة.