المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:54 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

بعد بيع مساحات شاسعة.. الإطاحة بـ‘‘سماسرة أراضي الدولة’’ في مدينة المخا

أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية المخا محافظة تعز، ضبط متهمين بالاعتداء على 84 ألف قصبة من أراضي الدولة، بمدينة المخا، وممارسة الاحتيال على المواطنين، وإحالتهم للقضاء.

وقال نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس مروان الرعدي، إن "المتهمين بالاعتداء، قاموا بالسطو على مساحة 84 ألف قصبة تحت مسمى إنشاء مدينة النصر السكنية الواقعة في منطقة حيسي سالم بالمخا"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأضاف: "تبين من خلال المتابعة أن المتهمين قاموا بالاستيلاء على مساحة واسعة من أراضي الدولة والاحتيال على المواطنين بالبيع تحت مسمى عمارات وشقق سكنية".

وبحسب الرعدي فقد استعانت الهيئة "بقطاع أمن الساحل الغربي لضبط المعتدين والمحتالين وتسليمهم إلى نيابة الأموال العامة".