المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

الإطاحة بعصابتي نصب واحتيال وخيانة أمانة في مارب وتعز.. إحداها بحق امرأة ستينية

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظتي مارب وتعز القبض على متهمين بعمليات نصب واحتيال وخيانة أمانة، إحداها بحق امرأة ستينية.

وقال الإعلام الأمني لوزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية بمحافظتي تعز ومأرب ضبطت عددًا من المتهمين في قضيتي خيانة أمانة ونصب واحتيال.

وأشارت الشرطة بمحافظة تعز أنها تلقت بلاغ بقيام كلا من (ف، ا، ش، الخليدي) و(ع، ف، ا، الخليدي) بخيانة أمانة المدعو (وهيب مهدي) والتصرف بمبلغ وقدره مائة وستين مليون ريال يمني بدون علم صاحبها.

وعلى صعيد متصل ضبطت شرطة محافظة مأرب المتهم (ع، أ، أ، رزيف) في قضية نصب واحتيال وأخذ مبلغ وقدره خمسون ألف ريال سعودي للمواطنة (آمنة صالح) البالغة من العمر 60 عاماً.

وتم ضبط الجناه وإيداعهم السجن والقضايا رهن الإجراءات القانونية