المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن

أول رواية رسمية حوثية على العمليات التي قام بها ثائرون ضد المليشيا في تعز


كشفت ما تسمى شرطة تعز التابعة للمليشيا الحوثية عن تنفذها لحملة أمنية لضبط ما اسمتهم عناصر إجرامية في مديرية التعزية .
وقالت شرطة محافظة تعز في منشور أطلع عليه المشهد اليمني أنها نفذت - صباح السبت 11-5-2024م- حملة أمنية إلى منطقة الحنسر في عزلة جندية عليا بمديرية التعزية لضبط عدد من المطلوبين للعدالة الصادر بحقهم أوامر ضبط قهرية .
وأضاف البيان بالقول " وعند وصول الحملة الأمنية شرعت في محاصرة منزل أحد افراد العصابة أثناء تواجده بداخله، وذلك في منطقة الحنسر عزلة جندية عليا بمديرية التعزية، ومطالبته بتسليم نفسه، واخباره بأن لدى رجال الأمن إذن نيابي بتفتيش المنزل من قبل الشرطة النسائية، لكن المتهم ومعه آخرون من أفراد العصابة باشروا رجال الأمن بإطلاق النار، وتمكنوا من الفرار من المنزل .
وأكدت البيان على اعتراض المسلحين للحملة الأمنية وكانوا على متن دراجات نارية وباشروا برمي قنبلة وتفجيرها بالقرب من أحد أطقم الحملة الأمنية، واطلاق النار بكثافة على رجال الأمن، ما نتج عن ذلك إصابة 4 من رجال الأمن بجروح، إضافة إلى عاقل منطقة جعار، والذي كان يرافق الحملة الأمنية " .
وأفاد البيان عن تمكن العناصر الحوثية من القضاء على أفراد العصابة وهم : محمد صالح عثمان الذواد" وحمزة غانم حمود عثمان الحنسري محمد صادق عبده محمد السناوي عمار هزاع عثمان النمر . دون الإشارة إلى قتلى المليشيا الحوثية .