المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:03 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة

تعهد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن، صغير بن عزيز، بمواصلة النضال وبذل التضحيات لردع مشاريع الفوضى والعبث والتقسيم في اليمن.

وقال ابن عزيز، في برقية رفعها إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورئاستي الحكومة ومجلسي النواب والشورى بمناسبة الذكرى الـ34 للوحدة اليمنية: "نيابة عن كافة منتسبي القوات المسلحة نرفع لفخامة رئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس ومجلس النواب وللحكومة ومجلس الشورى ومعالي وزير الدفاع وكافة ابناء شعبنا اليمني أسمى آيات التهاني بمناسبة العيد الوطني ال 24 للجمهورية اليمنية".. و"نشارك أفراح شعبنا بهذه المناسبة كما نشاركهم المعاناة".

وأضاف الفريق ابن عزيز: "نجدد العهد بالتمسك بميثاق الشرف العسكري ومواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات لاستعادة الدولة ومؤسساتها والقضاء على كافة مشاريع الإرهاب والفوضى والعبث والتقسيم وفي مقدمتها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعوم من إيران".

وتحل اليوم الـ22 من مايو، ذكرى الوحدة اليمنية 1990، في ظل تهديدات كبيرة تواجهها البلاد، على رأسها انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية، وتهديدات الانفصاليين جنوبي اليمن.