المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:49 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

بالأسماء والصور.. أول الأشخاص اليمنيين الفائزين بقرعة اليانصيب (اللوتري) الأمريكي لهذا العام 2024 / 2025

تداولت منصات وناشطون مهتمون بمسابقة برنامج الهجرة الأمريكي (اليانصيب) المعروف بـ"اللوتري" أسماء أول الفائزين اليمنيين بالمسابقة، بعد إتاحة المجال لعرض النتائج.

وبدأ عرض نتائج "اللوتري" الأمريكي للعام 2024 / 2025، مساء السبت الماضي الموافق 4 مايو، وهو الموعد نفسه الذي يتم فيه عرض النتائج سنويا.

ووصل عدد الفائزين في اليانصيب، لهذا العام 2807 فائزا يمنيا من بين عشرات الآلاف من المتقدمين اليمنيين.

وجاءت الأسماء كالتالي:
١- محمد عبدالله ثابت علاية
٢- ماهر جميل عبدالله صالح
٣- هيثم عبدالله الاديب
٤- حمزة ناجي على الهيوي
٥- ابراهيم امين عبدالله الشعيبي
٦- محمد حامد لطف
٧- هيثم عبدالرحمن

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج الأمريكي يتيح الفرصة لمن يحالفه الحظ، من مختلف دول العالم، بالهجرة إلى الولايات المتحدة مع عائلته للعيش والعمل بشكل قانوني.

والعام الماضي، بحسب متابعة المشهد اليمني، حالف الحظ 2802 مواطنا يمنيا، للفوز باللوتري، فيما كان العام الذي سبقه حوالي 5 آلاف شخص يمني.