المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 07:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حجم المبالغ التي نهبها الحوثيين من ارصدة مسئولين وتجار مناهضين للانقلاب الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟ ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!” بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم فرع الهجرة والجوازات بالحديدة يعلن عن طباعة الدفعة الجديدة من الجوازات

بن عزيز يستعيد الذكريات بصورة صالح و‘‘علي سالم البيض’’ ويتعهد بإحياء ذكرى الوحدة

علي سالم البيض وعلي عبدالله صالح
علي سالم البيض وعلي عبدالله صالح

تعهد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز، بإحياء ذكرى الوحدة اليمنية، كالتزامٍ بالأهداف العظيمة التي صاغها اليمنيون.

وقال ابن عزيز، في منشور على منصة إكس، إن "٢٢ مايو ١٩٩٠ يوم ميمون في تاريخ أمتنا والاحتفال به هو إلتزاما بالأهداف العظيمة التي صاغها اليمنيون وهي نتاج وفاق وطني أخوي خالص وحصاد عقود طويلة من النظالات الوطنية من أجل تحقيق الوحدة".

ونشر ابن عزيز، صورة من توقيع اتفاقية الوحدة اليمنية، تجمع الرئيسين السابقين علي عبدالله صالح وعلي سالم البيض، وأكد أن الوحدة "كانت هدفا ثابتا للحركة الوطنية في الشمال والجنوب نصت عليه أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين".

وتحل ذكرى الوحدة اليمنية، في ظل انقسام حاد تشهده البلاد، نتيجة الانقلاب الحوثي على مؤسسات الدولة منذ نحو 10 سنوات.