المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:03 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار

شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية


تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي "فيديو" اشتكى فيه الإعلامي لطف الفتاحي والمؤيد للحوثيين من تعرض إبنه للاغتصاب من قسم ماوية التابع للحوثيين في تعز .
وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على المقطع الفيديو للطف الفتاحي وهو يشتكي باكيا بأن الحوثيين كسروا شرفه وشرف ابنه وبان مشرف الحوثيين في ماويه اغتصب ابنه بعد رفض ابنه العمل في ما تسمى كتائب المثبتين والتي توفر الخدمات الجنسية للمقاتلين في الجبهات من أجل ثبات المقاتلين .
وبحسب الفيديو فإن عناصر حوثية في إدارة أمن ماوية اعتدت على نجل الناشط الفتاحي بالضرب المبرح والاعتداء الجسدي بعد رفضه العمل معهم .
وقال الفتاحي " إلى انصار الله - في إشارة للحوثيين هل عاد شيء لنا شرف عد شيء لنا كرامه ياناس اليوم يتم الاعتداء على ابني وكسر شرفه وضربه وهيانته من قبل ضابط إدارة امن ماوية التابع لأبو كهلان مدير إدارة الأمن في ماوية " .
وتساءل الفتاحي والذي يعمل لصالح الحوثيين بالقول " ماذا عملنا ؟ ماذا جنينا حتى يتم كسر شرفنا ؟ ياناس .. ويبكي الفاتحي من حور الظلم الذي حل به قائلا " ألا يكفينا دفاعا عن الوطن ! متفاخرا بتقديم قتلى في صفوق الحوثيين والذي يصفهم " بالوطن! " .
وتساءل مرة أخرى " هل قدمنا قتلى من اجل ان يكسر شرفنا ؟ من أجل ان نقتل ؟ من أجل ان يتم اهانتنا ؟ .. ياعيباه ياعيباه .. دافع وقدم وقاتل في الإعلام وفي الأخير ينتهك عرضك وينتهك شرفك وتنتهك كرامتك وتصبح بلا شرف بلا كرامة وهذا الاعتداء الثاني .
واختتم الفاتحي بانه حاول الوصول إلى القيادات الحوثية في الاعتداء الأول والاعتداء الثاني ولم يجيب عليه أحد ابتدأ من المحافظ وإدارة الأمن الحوثية باكيا .." اليوم يمارس في حقنا ظلم وقهر ليس له مثيل قاتل لأجل أن يكسر شرفك " .
وقامت المليشيا الحوثيع بعد احكام سيطرتها على السلطة بإهانة اغلب من وقف معها وسحب وسحل آخرين بعد استخدامهم كورقة في إطار مشروع سلالي - فارسي لايخدم اليمنيين ولا المنطقة العربية عدى السلالة وإيران .