المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:39 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي والمداني (إرشيف)
عبدالملك الحوثي والمداني (إرشيف)

تحدث مسؤول إعلامي لدى الحكومة الشرعية، علن مكان اختباء عبدالملك الحوثي، زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران، مؤكدا أنه لا يختبئ في كهوف محافظة صعدة، كما يعتقد الكثيرون.

وقال مستشار وزير الاعلام الصحفي أحمد المسيبلي: "الكثير يسال لماذا لايظهر زعيم الارهاب عبدالملك الحوثي من اي مكان في صنعاء ولو حتى ملثم من احد الشبابيك".

وأضاف أن الحوثي لن يظهر أبدا في أي مكان باليمن؛ "لأنه لا يعيش في اليمن بل في طهران في احضان خامنئي وملالي قم من قبل غزوه لصنعاء وحتى اليوم". وفق تعبيره.

وتابع في منشور على منصة إكس: "ولا يجرؤ (عبدالملك الحوثي) أبدا أن يظهر في صنعاء لأن معاه ثأر مع كل بيت يمني والكل اعدائه بغض النظر عن الزنابيل الذين يخرجوهم إلى الميادين تحت التهديد والوعيد". على حد قوله.

يذكر أن عبدالملك الحوثي لا يلتقي بقيادات جماعته ولا يتواصل معهم إلا عبر شاشة عرض أو عبر رسائل مع مكتبه الذي يديره القيادي المقرب منه سفر الصوفي.