المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:57 صـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. لأول مرة: الجيش الأمريكي يعلن تعرض ”سفينة إسرائيلية” لهجوم حوثي بالصواريخ والزوارق المسيرة مواطن يمني بسيط يهدي أمير الكويت هديه ثمينة المتخاذل يتحول إلى بطل: قصة عودة ميسي الملحمية في كوبا أميركا 2024! ”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء!

فرع الهجرة والجوازات بالحديدة يعلن عن طباعة الدفعة الجديدة من الجوازات

الجوازات اليمنية
الجوازات اليمنية

أعلن فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة الحديدة عن طباعة الدفعة الجديدة من الجوازات للمواطنين الذين سبق أن استكملوا معاملاتهم حتى نهاية شهر أبريل 2024.

ودعا مدير عام الفرع، العقيد محمد البشري، المواطنين لمراجعة الفرع بالمخا لاستلام جوازاتهم خلال أيام الدوام الرسمي، مع إبراز السندات الرسمية الأصلية.

وأوضح البشري أن العمل جارٍ حاليًا لطباعة معاملات شهر مايو الجاري.

ونوه البشري على أهمية إحضار المواطنين لجميع وثائقهم الأصلية لتسهيل معاملاتهم وإنهاءها بسرعة. كما شدد على ضرورة حضور ولي الأمر "الأب" لاستخراج جوازات الأطفال القصر، أو إحضار توكيل من سفارة اليمن في حال كان الأب مغتربًا.

وحذّر البشري من التعامل مع أي وسطاء أو سماسرة، مؤكدًا على أن مصلحة الهجرة والجوازات تعمل على تقديم خدماتها للمواطنين بكل سهولة ويسر.