المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:31 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

”علي خلاف”: يمني من حيس يكتب بدمائه قصة تضحية في العراق ويشيع جثمانه في مسقط رأسه

من تشييع علي خلاف رحمه الله
من تشييع علي خلاف رحمه الله

شيّع حشد غفير من أهالي مدينة حيس، جنوب محافظة الحديدة، جثمان الشهيد "علي خلاف" الذي استشهد أواخر شهر أبريل الماضي في دولة العراق، إثر استهداف طائرة مسيّرة لحقل غاز في إقليم كردستان، برفقة ثلاثة يمنيين آخرين يعملون في شركة النفط.

ووري جثمان الشهيد الطاهر الثرى في مسقط رأسه بقرية نخلة، بحضور عدد من مشايخ وأعيان المنطقة.

وبدوره، نقل جوير حليصي، نائب رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد علي خلاف، مؤكداً أنه من الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في مجال عملهم من أجل خدمة العراق الشقيق. وأضاف أن خلاف كان يعمل بجد واجتهاد، واستشهد وهو يؤدي واجبه بإخلاص، مما أثار حزنًا عميقًا في قلوب من عرفه وعمل معه.

وتضرّع حليصي إلى الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح الجنان.

رحم الله الشهيد علي خلاف وأسكنه فسيح جناته، ونسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.