المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:19 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

عقب العثور على الجثة .. شرطة حضرموت تكشف تفاصيل جريمة قتل بشعة بعد ضبط متهمين جدد .. وتحدد هوية الضحية (الاسم)

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت، تفاصيل جريمة قتل مواطن ورمي جثته في مرمى السيول، وضبطت متهمين آخرين في الجريمة، بعد نحو أسبوع من وقوعها.

وقال الإعلام الأمني لوزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت نجحت في كشف ملابسات جريمة قتل المواطن وسيم الفقيه التي يكتنفها الكثير من الملابسات والغموض، وتمكنت من ضبط متهمين اثنين متورطين في ارتكابها.

وأوضحت الأجهزة الأمنية في وادي وصحراء حضرموت أنها تمكنت من كشف ملابسات جريمة القتل العمدي التي طالت المواطن وسيم أحمد محمد الفقيه بعد جهود بحث وتحري مضنية وعلى مدار الساعة استمرت لمدة 6 أيام متواصلة من قبل المعنيين والمتخصصين تكللت بكشف ملابسات الجريمة وضبط اثنين من مرتكبيها، واسترداد أغراض المغدور به المنهوبة، والتي شملت سيارة وسلاحا وذخائر ومخازن وهواتف جوال.
وأشارت إلى أن إجراءات التحري والبحث وعمليات جمع المعلومات والاستدلالات قادت إلى ضبط وتحريز الخراطيش والأدلة المادية في مسرح الجريمة ومنازل المتهمين، واستعادة أغراض المجني عليه المنهوبة، سيارة هايلوكس موديل 2008 م لون أبيض وسلاح وقرون وذخائر وهواتف جوالة، والتي كانت سبب ارتكاب الجريمة مقتل وسيم الفقيه.

ونوهت شرطة حضرموت الوادي والصحراء إلى أنها كانت قد تلقت بلاغا في 21 من الشهر الجاري من المواطن زعيم الفقيه من أبناء محافظة ذمار يفيد العثور على أخيه جثة هامدة والذي تحرك من الجوف صواب سيئون في ال17 من الشهر الجاري، وأنها هرعت إلى مسرح الجريمة وبدأت من فورها إجراءات البحث والتحري المتواصلة والتي تكللت بضبط الجريمة وكشف ملابساتها.

وأكدت احتجاز المتهمين تمهيدا لإحالتهم مع ملف القضية والمضبوطات المحرزة إلى الجهات المتخصصة، فيما لا زالت إجراءات ملاحقة بقية المتهمين جارية...متابعة المزيد...