المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:10 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

السيول تقتل امرأة وتجرف جثتها إلى منطقة بعيدة وسط اليمن.. والأهالي ينقذون أخرى

توفيت امرأة وأُنقذت أخرى، بعد أن جرفتهما سيول الأمطار في إحدى بلدات محافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن سيول الامطار جرفت امرأتين في قرية الشرنمة بمديرية ريف إب (شمال مركز المحافظة).

وأشارت المصادر إلى أن الأهالي تمكنوا من إنقاذ الأولى فيما جرفت السيول الأخرى إلى منطقة "منزل جوزة" ليعثر عليها وقد فارقت الحياة.

وبحسب المصادر فإن الضحية زوجة مواطن يُدعى (أكرم علي عبدة قاسم الصديق).

وتشهد محافظة إب وعدد من المحافظات اليمنية أمطاراً موسمية، وسط تحذيرات متواصلة من مركز الأرصاد بتوخي الحذر من المرور في مجاري السيول التي تشهد فيضانات مفاجئة وانزلاقات صخرية تسبب مخاطر على حياة المدنيين.