المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:46 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بنك في صنعاء يفاجئ المودعين بالكشف عن مصير ودائعهم بعد رفضه تسليمها لهم نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة

إصابة شخصين برصاص مليشيا الحوثي وسط اليمن بسبب رفضهما دفع الجبايات

أصيب شخصان برصاص مليشيا الحوثي الإرهابية خلال شجار مع عناصرها، بعد رفضهما دفع جبايات مالية، في احد شوارع مدينة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، ان خلافا نشب بين ثلاثة من عناصر المليشيا من جهه وبائع ألعاب نارية في شارع تعز إثر محاولة العناصر الحوثية فرض جباية مالية عليه بالقوة.

وأضافت المصادر أن الخلاف تطور الى مشادات كلامية قام على إثرها احد عناصر المليشيا بإطلاق الرصاص الحي مباشرة على البائع "عارف القمال" مما أدى الى إصابته مع شخص آخر يدعى "سليمان الراعي" والذي صادف مروره من المكان.

وأشارت المصادر إلى أن الضحايا تم نقلهم إلى المستشفى، بينما فرّ عناصر المليشيا من موقع الحادث الى جهة غير معلومة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، فوضى أمنية عارمة زادت معها حدة الجريمة وأعمال القتل والنهب والسطو والجبايات على ممتلكات المواطنين والتجار بمختلف مديريات المحافظة.