المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 06:15 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

شاهد .. حديث دار بين حسين الحوثي والسمك في صعدة يثير السخرية ! (صورة)


تداول ناشطون يمنيون صورة من الدرس الأول في المراكز الصيفية الحوثية الطائفية والتي جاء فيها قصة خرافية تحكي الحديث الذي دار بين حسين الحوثي والسمك في صعدة .
وأطلع المشهد اليمني على الجزء الأول من قصة حسين الحوثي الأب الروحي للمليشيا الحوثية والتي يتم تلقينها للطلاب في المراكز الصيفية الطائفية حيث جاء في القصة الخرافية لحسين الحوثي والسمك في صعدة في إطار درس عن كرم وسخاء واحسان الحوثي بما فيها السمك في محاولة حوثية للتغطية على السجل الإجرامي للحوثي والذي أفتى بقتل أفراد الجيش اليمني كونه شارك في القتال ضد الخميني في إيران مع الجيش العراقي ضد ايران .
وتم ذكر قصة عفو الحوثي عن أحد السائقين والذي صدم ابنه من علاجه وحكاية عودته من سفره إلى مران مع بعض اصدقائه والذين نزلوا في الطريق للصلاة في إحدى البرك بالوادي وحينما ادخل رجله في الماء للوضوء تجمعت عشرات الأسماك حول رجليه فقال : أنها جائعة وأمر اصدقائه بإعطاء السمك الخبز اثناء عودتهم فدهش اصدقائه من تصرفاته واهتمامه لمثل هذه الأمور البسيطة .
وقد يتساءل الطلاب الجوعى الذين داخل الدورات الحوثية عن إطعام الحوثي للسمك في ضل جماعته والتي افقرت اليمنيين بشكل متعمد بعد قطعها مرتبات مليون وسبع مائة الف موظف ورفعت الأسعار عشرة أضعاف على كاهل المواطنين .