المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:06 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

قتلوه برصاصة في الرأس.. العثور على جثة منتفخة في مجرى السيول بحضرموت والقبض على عدد من المتورطين في الجريمة

شرطة حضرموت
شرطة حضرموت

أعلنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت، الجمعة، القبض على عصابة من أربعة أشخاص أقدمت على قتل مواطن ورمي جثته في جرى السيول بعد نهب مقتنياته.

وقال مدير شرطة مديرية القطن معاذ الشعبي، إن "مواطنين عثروا على جثة منتفخة وسط مجرى السيول وقد تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى وعند الاطلاع على البلاغات تبين بأنه تعود لمفقود منذ ثلاثة أيام بعد أن أبلغت أسرته على فقدانه مع سيارته ".

وأكد الشعبي، بأنه تم استدعاء إدارة الأدلة الجنائية للكشف على الجثة ورفع الأدلة وملابسات القضية تبين بأن الجريمة جنائية منظمة ومخطط لها لتغيير اتجاه التحقيقات وليست قضية وفاة غرق بالسيول، حيت تم العثور على طلقة نارية في رأس الضحية".

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات ورصد تحركات المشبوهين تم القبض على اثنين متهمين مشاركين في قضية القتل حاولا الهروب إلى خارج المحافظة، وذلك منطقة قهوة، فيما تم ضبط الآخر في منطقة منخر والتعميم على اثنين آخرين".

ولفت إلى أن جرى "استرجاع ما تم نهبه من سيارة نوع هيلوكس غمارتين وسلاح آلي وذخيرة واثنين جوالات وتحريزهن لاستكمال تسليم الملف للنيابة المختصة".