المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة”

مسلح حوثي يذبح زوجته واهلها يقتلونه انتقاماً لها

عناصر حوثية
عناصر حوثية

في جريمة مروعة هزت محافظة الجوف شمال شرق اليمن، أقدم عنصر من ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا على ذبح زوجته بطريقة بشعة، قبل أن يلقى حتفه على يد أهلها انتقاما لابنتهم.

وبحسب مصادر قبلية، فإن الجاني، المدعو "علي بن درهم" من مديرية برط العنان، قام باستخدام آلة حادة في ذبح زوجته من رقبتها حتى فارقت الحياة.

وعقب علمهم بالحادثة، قام مسلحون من أسرة الضحية بملاحقة الجاني وقتله.

وتشير المصادر إلى أن هذه الجريمة المزدوجة خلفت 5 أطفال أيتام.

وترجح المصادر أن تكون هذه الجريمة البشعة ناتجة عن عمليات الشحن الطائفي والتحريض على العنف التي يتلقاها عناصر المليشيا في الدورات الصيفية التي تقيمها المليشيات الحوثية، فضلاً عن تعاطيهم للمواد المخدرة.

وتأتي هذه الجريمة في ظل تزايد جرائم قتل عناصر مليشيات الحوثي لأقاربهم بشكل مخيف، وذلك نتيجة للتعبئة والتحريض على العنف التي يتلقونها في المراكز الصيفية الحوثية.

وتؤكد هذه الجريمة البشعة وحشية ميليشيات الحوثي وعدم احترامها لحرمة النفس البشرية، حتى لأفراد عائلاتهم.