المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:58 صـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
التوسع الزيدي في تهامة: تداخل الدين والسياسة وتأثيراتهما على المجتمع في تهامة قيادات حوثية تغادر منازلها وتغلق هواتفها بعد تلقيهم تحذيرات (تفاصيل) الحوثيون يعتدون على مالكي السيارات أمام محطات البترول مع استمرار أزمة المشتقات النفطية ما وراء تجاهل الأطراف الإقليمية والدولية للتصعيد الإسرائيلي في الحديدة والتزام الصمت ؟ مأساة رياضية في القاهرة: العثور على جثمان لاعب بعد اختفائه في النيل! شاهد ترامب يسخر من المتبرعين لحملته الانتخابية: البعض يتبرع بـ 2 دولار وعليك أن تعزمه على الغداء في مطعم فاخر الميليشيا الحوثية تعبر عن فرحها بالهجمات الإسرائيلية والأمريكية على اليمن ضبط شبكة لترويج الحشيش في عدن ومصادرة كمية من المخدرات ”انقلاب دراماتيكي! يسران المقطري يُسقط ورقة رابحة من يده بعد قرار حاسم للجنة الأمنية” الكوليرا يضرب محافظة إب اليمنية: المئات من المصابين وسط صمت مريب للحوثيين ياسين سعيد نعمان يكشف: إيران وإسرائيل متواطئتان في إدارة الصراعات بالشرق الأوسط ”شدد على التمثيل اللائق لحضرموت”...بن ماضي يستقبل وفد مكتب المبعوث الأممي

” ستعزز العمل الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي”...مستشار ابوزرعة يعلق على زيارة العليمي لمأرب

العليمي والمحرمي
العليمي والمحرمي

أكد الإعلامي والمحلل السياسي المعروف ومستشار مكتب عضو المجلس الرئاسي ابوزرعة المحرمي جابر محمد أن زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ونائبيه الدكتور عبدالله العليمي والشيخ عثمان مجلي إلى محافظة مأرب ستعزز العمل الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي.
وقال جابر إن الرئيس العليمي سيجري عددِ من اللقاءات المهمة مع قيادات الدولة المدنية والعسكرية بهدف تعزيز العمل الوطني، والاطلاع على الاستعدادات والجاهزية القتالية لأبطال القوات المسلحة.
وأشار جابر إلى أن هذه الزيارة ستعزز من التلاحم المجتمعي في محافظة مأرب، وتعمل بشكل أساسي على خلق اصطفاف وطني شعبي لمواجهة الانقلاب الحوثي.
وأوضح جابر أن محافظة مأرب قدمت ومازالت فصولًا من النضال الوطني ضد مليشيا الحوثيين والمشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة العربية بشكل عام.
ولفت إلى أن مأرب كانت ومازالت صامدة كصمود الجبال في وجه المليشيات الحوثي ملقنة إياها دروسًا قتالية لا تُنسى.
وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء محافظة مأرب ومعهم رجال القبائل المخلصين الذين وقفوا حصنًا منيعًا وصخرة تحطمت عليها كل أحلام الإنقلابيين.