المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:37 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ‎المهللون للعدوان الإسرائيلي في اليمن

طفلة تزهق روحها بوحشية الحوثي: الموت على بوابة النجاة!

عناصر حوثية
عناصر حوثية

توفيت طفلة لم تتجاوز عامين من العمر، اليوم، إثر احتجازها مع والدها لساعات في حاجز تفتيش تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مأرب (شمالي شرقي اليمن).

حيث كانت الطفلة تعاني من مرض وتم تحويلها من مستشفى الجوبة إلى أحد مستشفيات مدينة مأرب لتلقي العلاج.

واحتجزت مليشيا الحوثي الأب وابنته المريضة لأكثر من أربع ساعات في حاجز التفتيش، رغم إبراز والدها تصريح مرور رسميًا من مستشفى الجوبة.

ورفضت المليشيا الاستجابة لتوسلات الوالدين لإنقاذ الطفلة والسماح بإسعافها، ما أدى إلى وفاتها.

حمّلت أسرة الطفلة قيادة المليشيا وعناصرها المسؤولية الكاملة عن وفاة الطفلة.

وأثارت هذه الحادثة موجة من الغضب والاستياء في أوساط اليمنيين، الذين نددوا بوحشية مليشيا الحوثي وانتهاكاتها ضد المدنيين.