المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:00 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

”وين الاندومي”...الشيخ عبدالرحمن السديس في لفتة طريفة مع وفد إندونيسي

السديس
السديس

أثار إمام المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن السديس، ضحكات الحاضرين خلال زيارته لجناح إندونيسيا في المعرض الذي نظّمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، على هامش المؤتمر الدولي الذي عُقِد بعنوان "دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي".

وبحسب مقطع فيديو انتشر بشكل كبير فقد بادر أعضاء الوفد الإندونيسي بتقديم إحدى أكلاتهم التقليدية كضيافة ترحيبية بالشيخ السديس، إلا أنه فاجأهم بطلب وجبة "إندومي" الشهيرة، وذلك على سبيل المزاح.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيخ السديس وهو يسأل أعضاء الوفد "وين الإندومي؟" وسط ضحكات الحاضرين.

وقد ردّ أعضاء الوفد على طلب الشيخ السديس بتقديم وجبة إندومي له، حيث عبّر عن شكره وتقديره لهم بلغتهم الإندونيسية، قائلاً: "تيري ماكاسي".

وغادر الشيخ السديس جناح إندونيسيا بعد ذلك، متوجهاً نحو جناح دولة أخرى مشاركة في المؤتمر.

وقد لاقت هذه اللفتة الطريفة من الشيخ السديس تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر رواد المواقع عن إعجابهم بخفة دمه وتواضعه.