المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

حريق هائل يلتهم منزل أحد النازحين بمارب وسقوط ضحايا

أصيب مدنيان إثر حريق نشب في منزل أسرة نازحة في محافظة مأرب (شرق اليمن).

وقال الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، في بيان، إن حريقا نشب في منزل لأحد النازحين، أمس الأحد، في منطقة المنين جنوب مدينة مأرب.

وأوضح أن الحريق نشب بعد قيام أحد الأطفال باللعب بالنار، وأدى إلى إصابة مواطنين اثنين بحروق طفيفة جرى نقلهما على إثرها إلى مستشفى هيئة مأرب للعلاج، كما تسبب بأضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

وأشار إلى أن فرق الدفاع المدني تمكنت من الوصول إلى المكان فور تلقيها البلاغ، وأخمدت الحريق قبل الوصول إلى المنازل المجاورة.

ووفقاً لآخر إحصائية للوحدة التنفيذية لإدارة النازحين بمحافظة مأرب، فإن مخيمات النزوح شهدت منذ مطلع العام الجاري وحتى 13 أبريل 34 حريقاً، أسفر عنها إصابة أربعة أطفال.