المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:54 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يمنعون مؤسسات خيرية عربية من توزيع اللحوم في بني مطر وفي ريمه النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان

القبض على مجند حوثي بعد قتله طالب وإصابة آخر بأحد المراكز الصيفية الطائفية في حجة


القت شرطة محافظة حجة القبض على متهم بقتل طالب وإصابة آخر بأحد المراكز الصيفية الطائفية في مديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن شرطة مديرية أفلح اليمن ألقت القبض على أحد المجندين التابعين لهم والذي يعمل حارسا في إحدى المدارس في المديرية بعد قيامه بقتل الطالب زيد ثابت شوعي بطلقتين ناريتين وإصابة " خالد بريط عزيز" بطلقة نارية في الساق .
وأضافت المصادر ان المواطنين قاموا بالتهديد بإغلاق المركز الصيفي الحوثي في المنطقة بعد الجريمة وعدم القبض على القاتل وهو مادفع أفراد الشرطة بالقبض على القاتل لتهدئة المواطنين .
وأكدت المصادر إن المجند الحوثي "سعيد محمد سهل" والذي عينته المليشيا حارساً لمدرسة الفاروق في مديرية أفلح اليمن شمالي محافظة حجة، أقدم على جريمته يوم أمس نتيجة للتعبئة الحوثية الإرهابية كونه أحد خريجي المراكز الحوثية للعام الماضي .
وبحسب المصادر فإن المسلح الحوثي منع المواطنين من الاقتراب من الضحيتين حتى فارق الطفل الحياة، فيما تُرك الشاب "بريط" ينزف لوقت طويل، قبل أن يتم إسعافه لاحقاً ونقله إلى صنعاء وإدخاله العناية المركزة .