المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:21 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

قيادي حوثي يذبح زوجته بعد رفضها السماح لأطفاله بالذهاب للمراكز الصيفية في الجوف


أقدم قيادي حوثي على ذبح زوجته حتى الموت بعد رفضها السماح لأطفاله بالذهاب للمراكز الصيفية الحوثية الطائفية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ، إن القيادي الحوثي "علي بن درهم" والذي يعمل مشرفا ثقافيا في مديرية برط العنان، أقدم على ذبح زوجته باستخدم آلة حادة " سكين " حتى بتر رقبتها وفصل رأسها عن جسدها بعد تكفيرها لعدم السماح لأطفالها بالذهاب للمراكز الصيفية الحوثية الطائفية .
وأضافت المصادر إلى أن مسلحين من أسرة المجني عليها فور علمهم بالحادثة قاموا بملاحقة الجاني وقتله قبل تمكنه من الفرار .
وأكدت المصادر ان قيادات حوثية فشلت في تهريب القاتل بعد وصول أفراد أسرة المجني عليها قبيل العربة العسكرية الحوثية والتي وصلت متأخرة وقد تم ذبح القيادي درهم .
ورجحت المصادر أن تكون تلك الجريمة نتيجة لعمليات الشحن الطائفية التي يتلقاها مسلحو المليشيا في الدورات الصيفية التي تقيمها المليشيات الحوثية، فضلاً عن تعاطيهم لمواد مخدرة .