المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:53 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

تفاصيل صادمة حول فيديو الفتيات بداخل سيارة بصنعاء ولماذا قامت جماعة الحوثي بتسريب المقطع الذي أثار الراي العام؟

كشفت مصادر مقربة، تفاصيل صادمة بخصوص فيديو الفتيات بداخل إحدى السيارات في أمانة العاصمة صنعاء، والذي أثار ضجة كبييرة في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وظهرت فتيات منتقبات في سيارة خلال نزهة عيدية بصنعاء، وإحداهن كانت في حضن شاب بالكرسي الأمامي المجاور للسائق.

وبحسب المصادر فإن الفتيات جميعهن من أسرة وحدة، والسائق خالهن، فيما الشاب في الكرسي الأمامي أخوهن الأصغر، والفتاة التي معه هي أخته الصغرى.

واشارت المصادر إلى أنه تم تصوير الفيديو خلال نزهة عيدية إلى حديقة الثورة بصنعاء، من هاتف إحدى الفتيات، بلحظة فرح عيدية، بين عائلة واحدة.

المصادر ذكرت أن الأسرة بسبب الازدحام في الحديقة والانشغال بالألعاب، أضاعت الهاتف الجوال الذي تم به توثيق المقطع، ولم يتم العثور عليه.

وأشارت المصادر إلى أن الفيديو تم تسريبه عمدا من قبل جهة وصل إليها الهاتف، وجرى التعديل عليه بالكتابة التي ظهرت وزعمت أن لفتيات أصدقاء خرجن مع عشيق إحداهن.

وأفادت بأن الفتاة صاحبة الفيديو، انهارت وأُغمي عليها لحظة مشاهدة الفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، نشر البرلماني بصنعاء أحمد سيف حاشد، تدوينة رصدها المشهد اليمني، قال فيها: "موضوع "الفتاة" القصد منها إلهاء وسائل التواصل الاجتماعي من قضية السموم والسرطنة وقضية قطران وحق الرأي والتعبير..".

فيما كتب الدكتور خالد المطري: "اشغال الرأي العام بقضايا تافهة مفتعله غاياته معروفة".

تجدر الإشارة إلى أن ناشطين حوثيين، وغير حوثيين، تفاعلوا مع المقطع وطالبوا سلطات الانقلاب بصنعاء بالضبط وإنهاء هذه المظاهر.

كما تم تداول مقطعا آخر لشابين يحتضنان بعضهما، لتسارع سلطات الحوثي بإعلان ضبطهما .

الجدير بالذكر أن تداول هذه المقاطع، جاء بعد الكشف عن فضيحة مدوية لقيادات المليشيات الحوثية، بينها مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب، ومدير مكتبه أحمد حامد المراني، تتعلق بإعراق السوق بمناطق المليشيات بمبيدات "اسرائيلية" محظورة ومسمومة .
التفـاصيـل هنــا: بينها المشاط.. قيادات حوثية من العيار الثقيل تتاجر ببيع ”المبيدات الاسرائيلية” المحظورة!