المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:01 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

”فيديو صادم يكشف سلوكا مشينا لشابين في صنعاء ومليشيات الحوثي تلقي القبض عليهما ”

صنعاء
صنعاء

ضبطت الادارة العامة للبحث الجنائي، التابعة لمليشيات الحوثي، شابين ظهرا في مقاطع فيديو وهما يقومان بأعمال مخلة بالآداب والأعراف والعادات اليمنية، حسب مصادر مطلعة.

وفي غضون أقل من ٢٤ ساعة، تم اعتقال الشابين، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالتهما للجهات المختصة.

وعبر ناشطون عن تعليقاتهم حول عملية ضبط الشابين، مؤكدين أنهما كانا يمزحان، وأشاروا إلى أن مليشيات الحوثي ستبدأ الآن في رحلة التعذيب وتلفيق الاتهامات لهما، معبرين عن قلقهم من الظلم الذي يتعرض له الأبرياء.

وأكد الناشطون أن الشباب ارتكبوا خطأ، وأن الجميع انتقد تصرفهما، ومن المؤكد أنهما سيتعلمان من هذه الحادثة.

وختم الناشطون حديثهم بالقول إنه لا داعي لمليشيات الحوثي الإرهابية أن تستعرض قوتها على حساب الشابين.

يجدر بالذكر أن الشابين ظهرا في عدة مقاطع فيديو بطريقة اعتبرت غير لائقة.