المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:32 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

الرئيس العليمي يصدر قرار جمهوريا جديدا ..تعرف عليه

أصدر فخامة الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، قرارًا جمهوريًا قضى بتعيين اللواء الركن عبدالماجد برك عيظة العامري وكيلًا لوزارة الداخلية لقطاع الخدمة المدنية.

وذكر "الإعلام الأمني" التابع للداخلية، أن القرار الجمهوري رقم (106) لعام 2024م، تضمن تعيين اللواء الركن العامري في منصبه الجديد، وذلك لما يتمتع به من خبرة وكفاءة عالية في المجال الأمني.

ويُعد اللواء العامري من مواليد سيئون، محافظة حضرموت، عام 1972م. وقد شغل خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب الأمنية الهامة، منها:

قائد سرية في الأمن المركزي بمحافظة حجة (1997- 1998م).

قائد الأمن المركزي بسيئون.

مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالوادي والصحراء منذ عام 2005.

ويأتي تعيين اللواء العامري في هذا المنصب، في إطار تعزيز العمل الأمني في مختلف قطاعات وزارة الداخلية، وخاصةً قطاع الخدمة المدنية، الذي يُعنى بتنظيم شؤون الموظفين وإدارة الموارد البشرية في الوزارة.