المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:45 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد

كيف استفادت إسرائيل من الهجمات الإيرانية بالطائرات المسيرة والصواريخ...خبير عسكري يجيب

كشف المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي، كيف استفادت إسرائيل من الهجمات الإيرانية بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وقال الشليمي في مقطع فيديو:نسوا غزة ولم يتحدث أحدا عنها حتى في تصريح إيران كان الرد على مقتل الحرس الثوري ولم يتطرقوا لغزة، مضيفا: انكسرت العزلة الدولية ضد إسرائيل وأصبح هناك تعاطف دولي مع إسرائيل.

وأكمل: عملت إسرائيل بروباجاندا ودعايا لدفاعاتها الجوية "منظومة القبة الحديدية، ومنظومة الآرو"، مشيرا: الأسلحة الإيرانية صورتها الناس تطير لمدة 6 ساعات.

وزاد:"سقطت بعض الطائرات المسيرة في سوريا منهم 13 طائرة في العراق و9 طائرات طاحوا في سوريا"، موضحا: نسبة إسقاط الأهداف تعاونت بريطانيا وأمريكا وفرنسا لإسقاط العديد من الطائرات قبل وصولها لإسرائيل وبالتالي إسرائيل كسبت تعاطفا ودعما سياسيا ولم يجرح إلا طفلة عربية في صحراء النقب.

ومضى: إيران وجهت صواريخها نحو المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة وإسرائيل اعترضت هذه الصواريخ اللي راح تضربهما، مستكملا: إسرائيل قالت سوف احتفظ بحق الرد "هتخلي الإيرانيين على أعصابهم".

وتابع: إسرائيل سوف تتعامل مع أذرع إيران سواء داخل حماس في لبنان أو في سوريا أو في اليمن، مبينا: لم تستفد إيران شيئا واحدا إلا البروباجاندا "أطلقنا صواريخ وبالتالي تنذر الإسرائيليين".

واختتم: هذه فرصة ذهبية لإسرائيل كي تستعيد الدعم الدولي.