المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 03:12 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

مذيع سابق بقناة ”الهوية” ينشر فضايح مدوية للقناة ومالكها ”محمد العماد” ويكشف ما يجري داخل مكاتبها وخلف الكاميرا (فيديو)

كشف المذيع الساخر، أحمد حجر، فضايح مدوية، عن قناة الهوية التي يمتلكها القيادي الحوثي محمد العماد، وما يجري في مكاتبها وخلف الكاميرا.

وقال المذيع واليوتيوبر اليمني، أحمد حجر، وسبق له أن عمل في القناة، إنه عمل في القناة عقب خروجه من سجون الحوثيين، بعدما ترجاه العماد و"ركع" أمام أقدامه للعمل في قناته، لكسب جمهوره لصالح القناة.

وأوضح أحمد حجر، في فيديو طالعه المشهد اليمني، أن العماد شخصية ابتزازية، يبتز موظفيه والتجار ورجال الأعمال، مشيرا إلى أنه سخر القناة للابتزاز الرخيص.

وقال إن العماد ينزل إلى التجار ورجال الأعمال، لتقديم عروض إعلاناته في قناته، وعندما يتم رفضها، يشن حملة ابتزاز وتشويه سمعة في القناة، على أولائك التجار، حتى يرضخوا ويقبلوا بالإعلان في قناته، ليسلموا الأذى. كما يقول أحمد حجر.

واشار أحمد حجر إلى أن محمد العماد، مالك قناة الهوية، يستغل ظروف موظفيه، ويجعلهم يشتغلون لديه بطريقة مهينة وبرواتب من 40 إلى 80 ألف ريال.

وقال إن العماد يأخذ أموالا من شخصيات سياسية أو نافذة لتشويه سمعة شخصيات أخرى، واصفا قناة الهوية بأنها "أوسخ قناة".

برنامج "مواقف يمانية"

وبخصوص برنامج المقالب الذي تعرضه القناة في رمضان، والمسمى "مواقف يمانية"، أكد المذيع أحمد حجر، أن تلك المشاهد تمثيلية ومعالجة بالمونتاج، وليست حقيقية.

وذكر أن مشهد الطائرة الحربية، "مسروق" من فيلم إماراتي يُسمى "الكمين"، في حين أن مشهد إطلاق النار تم بطلقات مزيفة، وتم تصويره لمرة واحدة فقط، وتكراره في كل الحلقات.