المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:48 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن

زوجة تطير من الفرح بعد إصابة زوجها بنوبة قلبية.. وتكشف حجم الثروة التي سترثها بعد موته! (فيديو)

تعبيرية
تعبيرية

عبرت امرأة عن فرحتها الكبيرة بإصابة زوجها بنوبة قلبية ودخوله المستشفى؛ كاشفة عن حجم الثروة التي سترثها بعد وفاته.

ووثقت المرأة مقطع فيديو ، تعبر خلاله عن سعادتها بعد اعتقادها أن أجل زوجها قد اقترب عقب إصابته بنوبة قلبية.

وذكرت أنها ستحصل على ميراث قدره 30 مليون جنيه إسترليني، وقالت: "وصلتني أخبار عظيمة الآن، زوجي في المستشفى بسبب نوبة قلبية، سأرث إمبراطوريته.. هل تعرفون شعور هذا الحماس؟".

وأضافت: "للتو وصلت إلى المستشفى وأتمنى أن لا أقابل عائلته خصوصا أطفاله، وسأحاول أن أبعد أيديهم عن ورثة والذي لن يحصلوا عليه لأنه لي". وأردفت: " وصلتني أخبار سيئة قد يعيش".

وفي اللقطات التالية من الفيديو، وقعت مشادة بينها وبين أحد أبناء زوجها قائلة:"سعداء من أجلك أنت لست من سيرث 30 مليون أليس كذلك؟.. هيوغو .. أنت لن تأخذ شيئا من ماله ستظن بأنك ستأخذ لكن لا". ورد عليها الأخير قائلا: " اذهبي إلى الجحيم".

وأكملت المرأة : "هذا عار يحدث خارج المستشفى، زوجي في المستشفى أنت عار". وأضافت: "لا أحد يهتم عن ما أشعر به وكأنه أنانية لأن زوجي تأتيه نوبة قلبية مرة تلو الأخرى وأنا الوحيدة التي تزوره باستمرار وهذا يأخذ مني وقت كثير".