المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:33 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

أحدهم قتل والدته وآخر أدخل زوجته في غيبوبة.. القبض على عدد من المطلوبين في تعز

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز (مناطق سيطرة الحكومة الشرعية) القبض على 6 مطلوبين في قضايا جنائية مختلفة، خلال الساعات الماضية.

وقال الإعلام الأمني بتعز، في بيان، إن الأجهزة الأمنية بشرطة تعز ألقت القبض على ثلاثة مطلوبين أمنيا بقضايا شروع في قتل، حيث تم ضبط أحد المطلوبين ظهر (الجمعة) في منطقة الضبوعة وصادر بحقه أمر قبض قهري من نيابة الشرق ،فيما تم ضبط اثنين آخرين عصرًا، بقضية شروع في القتل في منطقة عصيفرة.

وأضاف البيان: "كما تم (الجمعة) ضبط مطلوب أمني من قبل مركز شرطة الصافية بقضية قتل والدته عمدا عن طريق الطعن بواسطة سكين حاد أدى إلى وفاتها على الفور".

وفي ذات السياق تم ضبط مطلوب أمني في واقعة تفجير قنبلة يدوية مساء يوم الخميس خلف الصالة الذهبية بمنطقة وادي القاضي، وفق البيان.

وأشار البيان إلى ضبط مطلوب آخر من قبل شرطة مديرية جبل حبشي بواقعة الإعتداء الجسيم على زوجته والذي أدى لدخولها في حالة غيبوبة.. مؤكدًا إيداع جميع المضبوطين الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

وأكد البيان أن هذه النجاحات تأتي في ظل تحركات أمنية مكثفة لإدارة عام شرطة محافظة تعز تهدف إلى تعزيز الأمن في المحافظة ومحاربة كافة أوجه الاختلالات الأمنية وضبط كافة المطلوبين أمنياً .