المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:58 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

قوات الأمن تشن حملة على محلات بيع اللحوم في تعز وتعتقل ملاكها

قوات امنية تعتقل مالكي ملاحم بتعز
قوات امنية تعتقل مالكي ملاحم بتعز

شنت قوات الأمن صباح الأربعاء حملة على محلات بيع اللحوم في مدينة تعز، جنوب اليمن، بعد رصد ارتفاع كبير في أسعار اللحوم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الأمن داهمت عدداً من محلات بيع اللحوم واعتقلت ملاكها بعد ثبوت قيامهم ببيع الكيلوغرام من اللحم بسعر 18 ألف ريال يمني، بينما حددت السلطات سعر الكيلو بـ 12 ألف ريال.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار سعي السلطات للحد من ارتفاع الأسعار الجنوني الذي تشهده اليمن منذ سنوات، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعاني منها البلاد.

وتعاني مدينة تعز، كغيرها من المدن اليمنية، من ارتفاع كبير في أسعار المواد الغذائية الأساسية، مما يضع عبئاً ثقيلاً على كاهل المواطنين الذين يعانون من أوضاع معيشية صعبة.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة لاقت ترحيباً واسعاً من قبل المواطنين الذين طالبوا السلطات بتكثيف الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.