المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:59 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

قيود غامضة: قوات الأمن في مأرب تمنع تصوير مشاهد الأفراح في عيد الفطر

شرطة مأرب
شرطة مأرب

أقدمت قوات الأمن في محافظة مأرب على خطوة غريبة تجاه وسائل الإعلام المختلفة، حيث منعت تصوير مشاهد الأفراح بمناسبة عيد الفطر المبارك في الحدائق والشوارع.

وأفاد مراسل قناتي الحدث والعربية، محمود الحميدي، أن شرطة حماية المنشآت تمنع تصوير فرحة الناس بالعيد في الشوارع العامة أيضاً.

وأثارت هذه الخطوة استغراب مندوبي ومراسلي القنوات الفضائية، الذين اعتبروها تقييداً للحريات الإعلامية ومنعاً لتغطية مظاهر الفرح التي عمت المحافظة بمناسبة العيد.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من قبل الجهات الأمنية حول سبب منع تصوير مشاهد الأفراح، مما أثار المزيد من التساؤلات حول دوافع هذه الخطوة.