المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:25 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

يقتل والدته بطعنات غادرة في صدرها ويسلم نفسه للشرطة.. جريمة بشعة تهز اليمن

أقدم مواطن على قتل والدته طعنًا، في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن الشاب (م، ث - 40 عامًا) اقدم على قتل والدته، بمنطقة دبع في مديرية الشمايتين التابعة لمحافظة تعز، بتوجيه عدة طعنات على صدرها، وأرداها قتيلة على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الجاني قام بتسليم نفسه لقسم شرطة الصافية عقب جريمته الشنيعة.

وتأتي الجريمة بعد أسابيع، على مقتل مواطن على يد نجله في قرية "المساحين" مديرية الشمايتين، بسبب خلافات أسرية، كما أقدم شاب على قتل والدته شنقاً في حي "الممدارة"، مديرية الشيخ عثمان بعدن جنوبي البلاد.